الدولة : عدد الرسائل : 42620تاريخ التسجيل : 01/12/2008المزاج : احترام القوانين : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية السبت 15 سبتمبر 2012 - 0:46
اغنية رائعة لحبيبتنا شادية فبهذه الاغنية تتغنى شادية بحنان الحبيب و تصفه باحلى الصفات و بانه غير كل معنى حياتها تسلم الايادي غاليتي نور على طرح هذه الاغنية الجميلة
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
كلك حنية اغنية عاطفية رومانسية رغم انها اغنية مش مصورة ولكن عند سماااعها تتخيلين الحبيبة امامك مع تعابير وجهها وجمالها تشعرين ان الحبيبة تدلع الكلمة والموسيقي بكل حنية وحب فوصلت الينا الاغنية باحساس عال صادق وتمكنها من التحكم بنبرات وطبقات صوتها والتنقل بين النغمات بمرونة وسهولة مش موجودة عند احد خاصة في مقطع يا مصحى نهارى بمواويلك ومنور ليلي بقناديلك ومدارى عليا بجناحك مش عارفة ازاى اوفى جميلك يابو روح بترد الروح فيا ...... يابو قلب ماحبش قبلية ..... وحياتك وغلاوتك عندى انا عندى مافيش غيرك ليا .... ولا بعد حنانك فى الدنيا راح يبقى حنان ولا اكتر من راحة بالى اتمنى كمان هذه هي عظمة شاديتنا تسلم ايدك نور الغالية واكيد منتظرين تحليل الاخوة الاحباب
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
إختيارك حلووووو وموفق يا صاحبة القلم الذهبي ويا عاشقة شاديه ,, وهنا شاديه بكل دلال وكل حب وكل رقه تلفظ كلمات الأغنيه وتدلل للحبيب ,, وشاديه من أعظم وأجمل فنانه تستطيع تتقمس الشخصيه يلي أمامها سوى كان فيلم أو اغنيه فهي عظيمه عظيمه جدآ وبارعه بكل أدوارها ,,
تسلم إيدك ياااانووووووووور على الأغنيه الحلوووووووه
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
تسلم ايدك نور اختيار راااائع للاغنية صوت رااائع واداء راااائع لشاديتنا وكلمات الاغنية راااائعة جدا انا هنا مستمعة فقط لصوت الحبيبة ولا اجد الكلمات المناسبة التي تشرح مدى روووعة ادائها في هذه الاغنية وجميع اغانيها رااائعة انت ياشادية
الدولة : عدد الرسائل : 51922تاريخ التسجيل : 08/12/2007المزاج : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الأحد 16 سبتمبر 2012 - 0:17
sirine كتب:
اغنية رائعة لحبيبتنا شادية فبهذه الاغنية تتغنى شادية بحنان الحبيب و تصفه باحلى الصفات و بانه غير كل معنى حياتها تسلم الايادي غاليتي نور على طرح هذه الاغنية الجميلة
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
كلك حنية اغنية عاطفية رومانسية رغم انها اغنية مش مصورة ولكن عند سماااعها تتخيلين الحبيبة امامك مع تعابير وجهها وجمالها تشعرين ان الحبيبة تدلع الكلمة والموسيقي بكل حنية وحب فوصلت الينا الاغنية باحساس عال صادق وتمكنها من التحكم بنبرات وطبقات صوتها والتنقل بين النغمات بمرونة وسهولة مش موجودة عند احد خاصة في مقطع يا مصحى نهارى بمواويلك ومنور ليلي بقناديلك ومدارى عليا بجناحك مش عارفة ازاى اوفى جميلك يابو روح بترد الروح فيا ...... يابو قلب ماحبش قبلية ..... وحياتك وغلاوتك عندى انا عندى مافيش غيرك ليا .... ولا بعد حنانك فى الدنيا راح يبقى حنان ولا اكتر من راحة بالى اتمنى كمان هذه هي عظمة شاديتنا تسلم ايدك نور الغالية واكيد منتظرين تحليل الاخوة الاحباب
تسلم ايديك ياغالية ويسلم هذا القلم المميز الذي عبر بكل هذا الجمال
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
كلك حنية اغنية عاطفية رومانسية رغم انها اغنية مش مصورة ولكن عند سماااعها تتخيلين الحبيبة امامك مع تعابير وجهها وجمالها تشعرين ان الحبيبة تدلع الكلمة والموسيقي بكل حنية وحب فوصلت الينا الاغنية باحساس عال صادق وتمكنها من التحكم بنبرات وطبقات صوتها والتنقل بين النغمات بمرونة وسهولة مش موجودة عند احد خاصة في مقطع يا مصحى نهارى بمواويلك ومنور ليلي بقناديلك ومدارى عليا بجناحك مش عارفة ازاى اوفى جميلك يابو روح بترد الروح فيا ...... يابو قلب ماحبش قبلية ..... وحياتك وغلاوتك عندى انا عندى مافيش غيرك ليا .... ولا بعد حنانك فى الدنيا راح يبقى حنان ولا اكتر من راحة بالى اتمنى كمان هذه هي عظمة شاديتنا تسلم ايدك نور الغالية واكيد منتظرين تحليل الاخوة الاحباب
تسلم ايديك ياغالية ويسلم هذا القلم المميز الذي عبر بكل هذا الجمال
لا يا غالية قلمك هو المميز ويلي بيعبر باجمل المفرداااااااااااات بحب الحبيبة
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
إختيارك حلووووو وموفق يا صاحبة القلم الذهبي ويا عاشقة شاديه ,, وهنا شاديه بكل دلال وكل حب وكل رقه تلفظ كلمات الأغنيه وتدلل للحبيب ,, وشاديه من أعظم وأجمل فنانه تستطيع تتقمس الشخصيه يلي أمامها سوى كان فيلم أو اغنيه فهي عظيمه عظيمه جدآ وبارعه بكل أدوارها ,,
تسلم إيدك ياااانووووووووور على الأغنيه الحلوووووووه
لقد اخترت لكم اغنية شادية "كلك حنية " واتمني اني قد وفقت في اختياري لهذه الاغنية الرقية ومنتظرة اقلامكم الجميلة في تحليلها
تسلم ايدك نور اختيار راااائع للاغنية صوت رااائع واداء راااائع لشاديتنا وكلمات الاغنية راااائعة جدا انا هنا مستمعة فقط لصوت الحبيبة ولا اجد الكلمات المناسبة التي تشرح مدى روووعة ادائها في هذه الاغنية وجميع اغانيها رااائعة انت ياشادية
الدولة : عدد الرسائل : 42620تاريخ التسجيل : 01/12/2008المزاج : احترام القوانين : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 23:58
رجعت لكم باغنية جديدة اليوم
أبو العين العسلية الكلمات : عبد الرحمن الأبنودى الألحان : بليغ حمدى كلمات الأغنية ولا قدك ميه .. يابو العين العسليه إن شاالله تاخدنى .. لشط الجنه الدهبيه وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى عايز تسرقنى من قلبى .. فاكرها شطارة ماتطمنيش بصة عينك .. عسلية عسلها يشبه طعم السنارة وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين عسليه .. عنيك مافيهاش حيرة العاشقين فيها مكر وسحر وشئ موش عارفه جاى منين شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى أهرب وأرجع لك .. وأهرب موش عارفه أهرب على فين وإن رحت معاه وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب حاتعدى عليا
بتغنى عليا وبتلعب بيا .. بعد شوية حاترمينى يابو عين عسلية ولا قدك ميه .. شاطر بس تودينى حاتمشى معاك فى جنينة الحب .. تلات تيام وتفوتنى هناك أشواك البعد .. تكوينى وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا
بليغ حمدى صاحب أحلى أغانى شادية الأخيرة .. وخاصة الأغانى الطويلة واضح الإرتباط الوثيق بين بليغ والأبنودى .. ونرى هذا الأرتباط جلياً فى فيلم ( شئ من الخوف ) لشادية أيضاً يختار بليغ مقام ( العجم ) ليصوغ منه لحنه والعجم هو نفسه سلم دو الكبير فى الموسيقى الغربية ويسمى ( دو ميجور تبدأ اللازمة الموسيقية بكامل الفرقة مع إيقاع السنباطى وهو إيقاع رباعى الزمن قريب من المقسوم والبلدى ونسمع ألة ( الكلارنيت ) الخشبية .. تؤدى جملة وترد عليها الوتريات ونسمع أيضاً ألات ( الأوبوا والفلوت ) من الخشبيات أيضاً وتغنى شادية ولا قدك ميه .. يابو العين العسلية من نفس المقام العجم لا تخرج عن العجم طيلة المذهب ثم نفس اللازمة الموسيقية بنفس صولوهاتها وتغنى شادية ( يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى من العجم أيضاً مع بعض التحويلات البسيطة التى لا تتعدى لمس نغمة واحدة بدلاً من نغمة أخرى يردد الكورال نفس المذهب ثم لازمة موسيقية من مقام النوا أثر وهو مقام لصيق بالنهاوند ونسمع الكلارنيت يصول ويجول فى هذه اللازمة .. وكأنه يقوم بوصلة رقص تغنى شادية ( يابو عين عسليه عنيك مافيهاش حيرة العاشقين ) من النوا أثر ثم تعود للعجم عند ( شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى ) إلى نهاية الكوبليه الكوبليه الأخير من مقام النهاوند ولكن من طبقة مخالفة لطبقة العجم فلقد رجع حرفان للخلف وبدأ الكوبليه هى بالتأكيد طريقة محترفين ويعود مرة أخرى للعجم عند ( وإن رحت معاه وطاوعت هواه
الدولة : عدد الرسائل : 51922تاريخ التسجيل : 08/12/2007المزاج : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 14:00
sirine كتب:
رجعت لكم باغنية جديدة اليوم
أبو العين العسلية الكلمات : عبد الرحمن الأبنودى الألحان : بليغ حمدى كلمات الأغنية ولا قدك ميه .. يابو العين العسليه إن شاالله تاخدنى .. لشط الجنه الدهبيه وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى عايز تسرقنى من قلبى .. فاكرها شطارة ماتطمنيش بصة عينك .. عسلية عسلها يشبه طعم السنارة وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين عسليه .. عنيك مافيهاش حيرة العاشقين فيها مكر وسحر وشئ موش عارفه جاى منين شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى أهرب وأرجع لك .. وأهرب موش عارفه أهرب على فين وإن رحت معاه وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب حاتعدى عليا
بتغنى عليا وبتلعب بيا .. بعد شوية حاترمينى يابو عين عسلية ولا قدك ميه .. شاطر بس تودينى حاتمشى معاك فى جنينة الحب .. تلات تيام وتفوتنى هناك أشواك البعد .. تكوينى وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا
بليغ حمدى صاحب أحلى أغانى شادية الأخيرة .. وخاصة الأغانى الطويلة واضح الإرتباط الوثيق بين بليغ والأبنودى .. ونرى هذا الأرتباط جلياً فى فيلم ( شئ من الخوف ) لشادية أيضاً يختار بليغ مقام ( العجم ) ليصوغ منه لحنه والعجم هو نفسه سلم دو الكبير فى الموسيقى الغربية ويسمى ( دو ميجور تبدأ اللازمة الموسيقية بكامل الفرقة مع إيقاع السنباطى وهو إيقاع رباعى الزمن قريب من المقسوم والبلدى ونسمع ألة ( الكلارنيت ) الخشبية .. تؤدى جملة وترد عليها الوتريات ونسمع أيضاً ألات ( الأوبوا والفلوت ) من الخشبيات أيضاً وتغنى شادية ولا قدك ميه .. يابو العين العسلية من نفس المقام العجم لا تخرج عن العجم طيلة المذهب ثم نفس اللازمة الموسيقية بنفس صولوهاتها وتغنى شادية ( يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى من العجم أيضاً مع بعض التحويلات البسيطة التى لا تتعدى لمس نغمة واحدة بدلاً من نغمة أخرى يردد الكورال نفس المذهب ثم لازمة موسيقية من مقام النوا أثر وهو مقام لصيق بالنهاوند ونسمع الكلارنيت يصول ويجول فى هذه اللازمة .. وكأنه يقوم بوصلة رقص تغنى شادية ( يابو عين عسليه عنيك مافيهاش حيرة العاشقين ) من النوا أثر ثم تعود للعجم عند ( شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى ) إلى نهاية الكوبليه الكوبليه الأخير من مقام النهاوند ولكن من طبقة مخالفة لطبقة العجم فلقد رجع حرفان للخلف وبدأ الكوبليه هى بالتأكيد طريقة محترفين ويعود مرة أخرى للعجم عند ( وإن رحت معاه وطاوعت هواه
تحليل اكثر من رائع ويدل علي ان لديك ثقافة في عالم الموسيقي والتلحين تسلم ايديك ياغالية
الدولة : عدد الرسائل : 61427تاريخ التسجيل : 11/11/2009المزاج : احترام القوانين : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 14:47
sirine كتب:
رجعت لكم باغنية جديدة اليوم
أبو العين العسلية الكلمات : عبد الرحمن الأبنودى الألحان : بليغ حمدى كلمات الأغنية ولا قدك ميه .. يابو العين العسليه إن شاالله تاخدنى .. لشط الجنه الدهبيه وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى عايز تسرقنى من قلبى .. فاكرها شطارة ماتطمنيش بصة عينك .. عسلية عسلها يشبه طعم السنارة وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا *** يابو عين عسليه .. عنيك مافيهاش حيرة العاشقين فيها مكر وسحر وشئ موش عارفه جاى منين شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى أهرب وأرجع لك .. وأهرب موش عارفه أهرب على فين وإن رحت معاه وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب حاتعدى عليا
بتغنى عليا وبتلعب بيا .. بعد شوية حاترمينى يابو عين عسلية ولا قدك ميه .. شاطر بس تودينى حاتمشى معاك فى جنينة الحب .. تلات تيام وتفوتنى هناك أشواك البعد .. تكوينى وإن رحت معاه .. وطاوعت هواه حاهرب على أول مركب .. حاتعدى عليا
بليغ حمدى صاحب أحلى أغانى شادية الأخيرة .. وخاصة الأغانى الطويلة واضح الإرتباط الوثيق بين بليغ والأبنودى .. ونرى هذا الأرتباط جلياً فى فيلم ( شئ من الخوف ) لشادية أيضاً يختار بليغ مقام ( العجم ) ليصوغ منه لحنه والعجم هو نفسه سلم دو الكبير فى الموسيقى الغربية ويسمى ( دو ميجور تبدأ اللازمة الموسيقية بكامل الفرقة مع إيقاع السنباطى وهو إيقاع رباعى الزمن قريب من المقسوم والبلدى ونسمع ألة ( الكلارنيت ) الخشبية .. تؤدى جملة وترد عليها الوتريات ونسمع أيضاً ألات ( الأوبوا والفلوت ) من الخشبيات أيضاً وتغنى شادية ولا قدك ميه .. يابو العين العسلية من نفس المقام العجم لا تخرج عن العجم طيلة المذهب ثم نفس اللازمة الموسيقية بنفس صولوهاتها وتغنى شادية ( يابو عين قدارة .. ولما بشوفها بدارى من العجم أيضاً مع بعض التحويلات البسيطة التى لا تتعدى لمس نغمة واحدة بدلاً من نغمة أخرى يردد الكورال نفس المذهب ثم لازمة موسيقية من مقام النوا أثر وهو مقام لصيق بالنهاوند ونسمع الكلارنيت يصول ويجول فى هذه اللازمة .. وكأنه يقوم بوصلة رقص تغنى شادية ( يابو عين عسليه عنيك مافيهاش حيرة العاشقين ) من النوا أثر ثم تعود للعجم عند ( شئ بيحايلنى أجرى وراه خطوة وأعود تانى ) إلى نهاية الكوبليه الكوبليه الأخير من مقام النهاوند ولكن من طبقة مخالفة لطبقة العجم فلقد رجع حرفان للخلف وبدأ الكوبليه هى بالتأكيد طريقة محترفين ويعود مرة أخرى للعجم عند ( وإن رحت معاه وطاوعت هواه
تسلم ايدك سيسي الغالية تحليل للموسيقى رااائع والف شكر لحضرة الناظر لمساعدته لك اغنية اه يا اسمراني اللون من الاغاني الفلكلورية المصرية الجميلة ابدع بلحنها بليغ حمدي وبهذه الاغنية استطاع ان يعيد الحبيبة للغناء وزادها جمالاً صوت حبيبتنا شاديتنا الذي تميز باداء جميع الألوان من الاغاني. شكرا لك سيسي الغالية بحب غنيها ليورغو حبيبي الاسمر ههههه
ونفس أداء الكورس .. وتغنى شادية ( ياقلبى سيبك من الماضى كله ) من مقام الحجاز ..
لتعود للكرد مرة أخرى عند ( وإن حد قالك ع الحب قوله ) .. وتنتهى الأغنية ..
سنلاحظ فى هذا اللحن .. أن الموجى إختار مقام العجم من درجة السى بيمول .. ويسمى ( عجم عشيران ) .. مع الأخذ فى الإعتبار أن شادية تغنى من كرد ( الدوكا ) .. أى الرى ..
إن لهذا التصرف من الموجى .. سبباً مقنعاً ووجيهاً ..
أولاً : لأنه يستعمل العجم من درجة الجواب .. لكى لا يرهق صوت شادية
ثانياً : لسهولة العودة لمقام الكرد دون إستعمال كبارى .. أى مقامات أخرى .. لأن الأبعاد النغمية واحدة .. فإذا إستقر على نغمة الدوكا .. سيكون فى الكرد .. وإذا إستقر على نغمة السى بيمول .. سيكون فى العجم .. هكذا ببساطة شديدة .. واضح أن هناك خطة للحن .. وهذا هو الموجى
الدولة : العمر : 59 عدد الرسائل : 2149تاريخ التسجيل : 12/12/2008بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 13:45
الاخوة والأصدقاء تحليلات رائعة سعدت جداً بها من كل الأصدقاء وسعيد أكثر بالموضوع ذاته .. واحب اقولكم انى انا هنا باتكلم عن الأغنية للاسطورة شادية من حيث احساسنا بها والمعلومات المتوفرة عنها والوقوف على مواطن الإبداع ولذلك اسعد جداً بمن يحلل من الناحية العلمية الموسيقية لأن هذا يحتاج لمحلل دارس موسيقى .. والموضوع بأكمله به اثراء فمنا من يحلل موسيقيا ومنا من يصف احساسه مع الأغنية ومنا من يقف على موطن من مواطن الإبداع والجميل هنا هو ان الكل على يقين باسطورة شادية فى الغناء تحياتى وارجو المزيد لهذا الموضوع اللا نهائى مع اسطورة غناء شادية مطربة كل العصور
الدولة : العمر : 64 عدد الرسائل : 2777تاريخ التسجيل : 15/02/2010المزاج : احترام القوانين : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 14:45
ناصر حسن كتب:
الاخوة والأصدقاء تحليلات رائعة سعدت جداً بها من كل الأصدقاء وسعيد أكثر بالموضوع ذاته .. واحب اقولكم انى انا هنا باتكلم عن الأغنية للاسطورة شادية من حيث احساسنا بها والمعلومات المتوفرة عنها والوقوف على مواطن الإبداع ولذلك اسعد جداً بمن يحلل من الناحية العلمية الموسيقية لأن هذا يحتاج لمحلل دارس موسيقى .. والموضوع بأكمله به اثراء فمنا من يحلل موسيقيا ومنا من يصف احساسه مع الأغنية ومنا من يقف على موطن من مواطن الإبداع والجميل هنا هو ان الكل على يقين باسطورة شادية فى الغناء تحياتى وارجو المزيد لهذا الموضوع اللا نهائى مع اسطورة غناء شادية مطربة كل العصور
فعلا موضوع كامل متكامل عن اغاني شادية وتحليلاتها شكرا للاخ يوسف وفكرته وتحليلاتك اخي الكريم ناصر منورة الموضوع وباقي الاخوة سلمت يمينهم نحن ايضا بانتظار المزيد لهذا الموضوع كما تفضلت حضرتك اخي الكريم ناصر حسن
ونفس أداء الكورس .. وتغنى شادية ( ياقلبى سيبك من الماضى كله ) من مقام الحجاز ..
لتعود للكرد مرة أخرى عند ( وإن حد قالك ع الحب قوله ) .. وتنتهى الأغنية ..
سنلاحظ فى هذا اللحن .. أن الموجى إختار مقام العجم من درجة السى بيمول .. ويسمى ( عجم عشيران ) .. مع الأخذ فى الإعتبار أن شادية تغنى من كرد ( الدوكا ) .. أى الرى ..
إن لهذا التصرف من الموجى .. سبباً مقنعاً ووجيهاً ..
أولاً : لأنه يستعمل العجم من درجة الجواب .. لكى لا يرهق صوت شادية
ثانياً : لسهولة العودة لمقام الكرد دون إستعمال كبارى .. أى مقامات أخرى .. لأن الأبعاد النغمية واحدة .. فإذا إستقر على نغمة الدوكا .. سيكون فى الكرد .. وإذا إستقر على نغمة السى بيمول .. سيكون فى العجم .. هكذا ببساطة شديدة .. واضح أن هناك خطة للحن .. وهذا هو الموجى
ر ائعة باختيارك للاغنية نقلتنا احساس العذاب من الحب والعشق بكل حركة هيدي عظمة شاديتنا شكرا لك سيسي ولاختيارك الرائع
الدولة : عدد الرسائل : 61427تاريخ التسجيل : 11/11/2009المزاج : احترام القوانين : بطاقة عضوية :
موضوع: رد: تعالوا نغني مع شادية الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 19:46
ناصر حسن كتب:
الاخوة والأصدقاء تحليلات رائعة سعدت جداً بها من كل الأصدقاء وسعيد أكثر بالموضوع ذاته .. واحب اقولكم انى انا هنا باتكلم عن الأغنية للاسطورة شادية من حيث احساسنا بها والمعلومات المتوفرة عنها والوقوف على مواطن الإبداع ولذلك اسعد جداً بمن يحلل من الناحية العلمية الموسيقية لأن هذا يحتاج لمحلل دارس موسيقى .. والموضوع بأكمله به اثراء فمنا من يحلل موسيقيا ومنا من يصف احساسه مع الأغنية ومنا من يقف على موطن من مواطن الإبداع والجميل هنا هو ان الكل على يقين باسطورة شادية فى الغناء تحياتى وارجو المزيد لهذا الموضوع اللا نهائى مع اسطورة غناء شادية مطربة كل العصور
وييين هالغيبة اخ ناصر اشتقنا لتحليلاتك يا غالي كلامك من ذهب نحن نعيش الاغنية مع الحبيبة باحساسها ولحنها وكلماتها وشاديتنا مطربة كل العصور يسلم لنا مرورك نورت وبانتظار تحليلاتك